متابعة تقريرمدونة الأخلاقيات وسلوك الأعمال الأسئلة الشائعة

لتقديم تقرير

بعد إتمامك للبلاغ ستحصل على رمز فريد يعرف باسم "مفتاح البلاغ". قم بتدوين كل من مفتاح البلاغ وكلمة المرور وقم بحفظهما في مكان آمن. بعد مرور 5-6أيام عمل، استخدم مفتاح البلاغ وكلمة المرور للتحقُّق من وضع تقريرك للتعقيب أو لطرح المزيد من الأسئلة.

التزامنا

تُعد شركة Joyson Safety Systems مؤسسة ذات قيم راسخة تتعلق بالمسؤولية والنزاهة. تحتوي مدونة الأخلاقيات والسلوك التجاري الخاصة بنا على توجيهات عامة بشأن تنفيذ الأعمال مع الالتزام بأعلى مستوى من الأخلاقيات.

تلتزم شركة Joyson Safety Systems بتوفير بيئة تمثل فيها الاتصالات المفتوحة والنزيهة الصواب المُتوقّع والشائع وليس الاستثناء. نريدك أن تشعر بالراحة في التواصل مع مشرفك أو الإدارة عندما تعتقد بحدوث انتهاكات للسياسات أو القوانين.

حين تُفضل تقديم بلاغ مجهول بثقة، نُشجعك على استخدام هذا الخط الساخن، الذي يستضيفه طرف ثالث، وهو شركة EthicsPoint، مزود خدمة الخط الساخن. نشجعك على تقديم بلاغاتك المتعلقة بالانتهاكات المذكورة في مدونة الأخلاقيات والسلوك التجاري الخاصة بنا، وكذلك مخاوفك التي تخص انتهاكات سياسات الشركة، أو معاييرها، أو قوانينها. ستُرسل لنا شركة EthicsPoint المعلومات التي تُقدمها بأسلوب سري ومجهول تماماً إذا كنت تريد ذلك. إننا نضمن لك أن تُراعَى تعليقاتك.

راجع الأسئلة الشائعة لدى نظام EthicsPoint لمزيد من المعلومات.