لتقديم بلاغ

بعد انتهائك من تقديم البلاغ الخاص بك، سيتم تعيين رمز خاص بك يسمى"مفتاح البلاغ". اكتب مفتاح البلاغ الخاص بك وكلمة المرور واحتفظ بهما في مكان آمن. بعد 5-6 أيام عمل، استخدم مفتاح البلاغ وكلمة المرور الخاصين بك لفحص بلاغك لمعرفة التعليقات أو الأسئلة.

التزامنا

تُعد Danaher مؤسسة ذات قيم راسخة للمسؤولية والنزاهة. وتتضمن مدونة قواعد السلوك الخاصة بنا إرشادات عامة بشأن ممارسة الأعمال بأعلى المعايير الأخلاقية.

إن شركة Danaher تضمن وجود بيئة تمثل فيها الاتصالات المفتوحة والنزيهة الأصل وليس الاستثناء. وفي إطار ذلك نريدك أن تشعر بالراحة في الاتصال بالمشرف عليك أو الإدارة والإبلاغ عن الحالات التي تعتقد أنه حدث فيها انتهاك للسياسات أو المعايير.

في الحالات التي تفضل فيها تقديم بلاغ مجهول المصدر سرًا، فنوصيك باستخدام الخط الساخن هذا، والذي يستضيفه مزود خط ساخن مستقل، EthicPoint. إننا نشجعك على التقدم بالبلاغات المتعلقة بالانتهاكات الموضحة في مدونة قواعد السلوك، بالإضافة إلى طلب الحصول على الإرشادات المتعلقة بالسياسات والإجراءات وتقديم الاقتراحات والتجارب الإيجابية. تحظر Danaher الانتقام من الموظفين الذين أبلغوا عن مخاوفهم بخصوص تجاوزات أو الذين يشاركون في التحقيق في هذه الأمور..

سيتم إرسال المعلومات التي تقدمها إلينا عن طريق EthicsPoint بما يضمن سرية المعلومات ومجهولية مصدرها بشكل كامل إذا اخترت ذلك. ونضمن لك أن يتم الاستماع لكافة تعليقاتك.

انظر الأسئلة الشائعة EthicsPoint لمزيد من المعلومات.